منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي








منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسراء ابراهيم رضوان
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 09/03/2012

مُساهمةموضوع: عجيبة    الجمعة 23 مارس 2012 - 15:21

عجيب منطق الحياة
:::::::::::::::::::::::::

عجيبة هي الحياة بمنطقها المعاكس.

أنت تركض خلف الأشياء لاهثاً، فتهرب الأشياء منك.

وما تكاد تجلس وتقنع نفسك بأنها لا تستحق كل هذا الركض، حتى تأتيك هي لاهثة.

وعندها لا تدري أيجب أن تدير لها ظهرك أم تفتح لها ذراعيك، وتتلقى هذه الهبة

التي رمتها السماء إليك، والتي قد تكون فيها سعادتك، أو هلاكك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد السيد
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 5731
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عجيبة    السبت 24 مارس 2012 - 0:24



ليس العيب في الحياة ولكن العيب فينا

دائماً إبن آدم يستعجل الرزق ويستعجل إستجابة الدُعاء

ويستعجل كل شيء

ولن يأتيه شيء إلا بقدر وفي وقت معلوم لايعلمه إلا علام الغيوب

ولذلك يجب على المسلم أن يعمل ويجتهد

ويتوكل على الله ولايتواكل

ويترك النتيجة يقدرها الله كما يشاء

اللهم أكتبنا من عبادك الصابرين المحتسبين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dryasser73islam.ahlamountada.com
طه حسين محمد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 520
تاريخ التسجيل : 04/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: عجيبة    السبت 24 مارس 2012 - 0:34

يقول المصطفى صل الله عليه وسلم " لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان عبد الحميد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1553
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: عجيبة    السبت 24 مارس 2012 - 19:52

يقول المثل الشعبى اجري يابن آدم جري الوحوش غير رزقك لم تحوش (فقدر الله نافذ لا محالة المهم الرضا به والحمد عليه اللهم اجعلنا منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عجيبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: قسم الموضوعات والآراء المختلفه :: الموضوعات والآراء المختلفه :: الموضوعات والآراء الثقافية والدينيه-
انتقل الى: