منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي








منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليس ،،، كل .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة حمدى حسن
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 3066
تاريخ التسجيل : 21/02/2013
العمر : 34

مُساهمةموضوع: ليس ،،، كل .   الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور عبدالله
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 1844
تاريخ التسجيل : 07/08/2013
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ليس ،،، كل .   الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:17



ففى الهدوء والصمت ألف حكاية وحكاية

جميييييييييييييييييييل يا فاطمة ربى يبارك فيك ِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريج
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد المساهمات : 5089
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ليس ،،، كل .   السبت 15 فبراير 2014 - 0:54

فى الهدوء نعيم وفى الصمت حياة

وما بين الاثنين تفاصيل لا احد يدركها

جميييل يا فاطمة

ربنا يباركلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسانية عبدالراضى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 09/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: ليس ،،، كل .   السبت 15 فبراير 2014 - 23:33

فعلا فاطمة

فهناك أناس كلما تعب احساسهم تلاشت كلماتهم

بارك ربى فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد السيد
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 5714
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس ،،، كل .   الأحد 16 فبراير 2014 - 0:40



فعلاً يافاطمة

على رأي المثل ياما الهدوم مخبية

بارك الله فيكِ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dryasser73islam.ahlamountada.com
فاطمة حمدى حسن
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 3066
تاريخ التسجيل : 21/02/2013
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: ليس ،،، كل .   الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 21:32

ربى يبارك فيكم جميعا وأول مرة أسمع المثل ده ياأستاذ خالد بس جميل ومعبر بجد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليس ،،، كل .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: قسم الموضوعات والآراء المختلفه :: الموضوعات والآراء المختلفه :: الموضووعات والآراء الإجتماعيه والأُسرية-
انتقل الى: