مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي


إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 سحر النزيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معاذ
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات: 194
تاريخ التسجيل: 06/09/2010
العمر: 30

مُساهمةموضوع: سحر النزيف   الأربعاء 8 سبتمبر 2010 - 1:10

*******سحر النزيف

كيف يحدث سحر النزيف ؟
وهذا النوع من السحر لا يحدث إلا للنساء وفيه يقوم الساحر بتسليط الجن على المرأة المراد سحرها وتكليفه بإنزال النزيف عليها فيدخل الجني في جسد المرأة فيجرى في عروقها مع الدم يقول الشيخ مجدي محمد الشهاوى (قد تصاب المرأة بنزيف من الفرج يفشل الأطباء في علاجه مثل هذا يكون بفعل السحرة إذ يقوم ساحر الإنس بتسليط شيطان من شياطين الجن عليها فيسبب لها النزيف وقد شكت حمنة بنت جحش إلى النبي –صلى الله عليه وسلم- كثرة دم الاستحاضة النازل منها فقالت إنما أثج ثجاً فقال لها –صلى الله عليه وسلم- (إنما هذه ركضة من ركضات الشيطان )و في رواية عن عائشة (إنما ذلك عرق )رواه البخاري ومسلم .
قال شلبى (وللشيطان في هذا العرق الخاص تصرف وله به اختصاص زايد عن عروق البدن جميعها ولهذا يتصرف السحرة في باستنجاد الشيطان في نزيف المرأة وسيلان الدم من فرجها حتى يكاد يهلكها ويسمون ذلك (باب النزيف)( وإنما يستعينون فيه ركض الشيطان هنا لك وإسالة الدم) .
(العلاج الرباني صـ202,203) مجدي محمد الشهاوى.
الأعراض المميزة لسحر النزيف
1ـ نزول الدم من فرج المرأة مع فشل الأطباء في علاجه أو تشخيص سبب النزيف.
2ـ قد تشعر المرأة بنفور من جهة الزوج.
3ـ قد تشعر بألم أسفل الظهر.
4ـوجود بعد الأعراض الموضحة لوجود جن مثل أعراض المس في اليقظة والمنام.

*أنواع الحالات التي يشترك فيها النزيف.
ـ يظهر النزيف في حالات سحر النزيف.
ـ قد يظهر في حالات الجن العاشقون.
ـ قد يظهر في حالات جن الانتقام.
ـ يظهر في حالات سحر التفريق.
ـ يظهر في حالات الحسد.
وإليك تفصيلا بكل نوع حتى تميز الحالة الدقيقة الموجود فيها النزيف وتشخصها تشخيصا دقيقاً حتى تصف لها علاج يناسب حالتها تماماً.
* ظهور النزيف في حالات سحر النزيف:-

أعراضه وقد سبق وأن تكلمنا فيها وهى تبين حالة سحر النزيف.
*ظهور النزيف في حالات الجن العشق:-
وذلك لأن الجن العاشق يريد أن يبعد المرأة عن زوجها بأي شكل ممكن فإذا فشل فمن السهل عليه أن يلجأ إلى ركض العرق الخاص بالمرأة فينزف منها الدم وبذلك يبتعد عنها زوجها و في هذه الحالة من أكثر مميزاتها:-
ل رؤية أحلام الجماع في المنام و الاحتلام الكثير.
ب ـ غالبا يكون النزيف عندما يقترب منها زوجها.
وهذين العرضين من أكثر الأعراض المميزة لأن هذا النزيف ناتج من الجن العشق وليس من سحر النزيف.
*ظهور النزيف في حالات جن الانتقام :
وذلك لأن جن الانتقام غرضه الأساسي هو الانتقام بكافة صوره فإذا أراد أن ينتقم من المرأة أشد الانتقام حاول قتلها إما بإلقاء نفسها من مكان عالٍِ أو أن يصدمها في جدران المنزل أو بالنزيف حتى يكرهها زوجها فيها فيكون ذلك العرض مصاحباً لبقية أعراض الانتقام مثل :
أـ إغماءات في البيت أو في الطريق بصفة مستمرة.
ب ـ صداع شديد وصراخ شديد بصفة مستمرة .
ج ـ وجود بعض الأعراض المميزة لوجود الجن مثل أعراض المس في اليقظة والمنام.
**ظهور النزيف في حالات سحر التفريق:
وذلك يكون عندما تريد المرأة أن تجعل زوجها يبغض الزوجة الأخرى ؛حتى تنفرد به وحدها ،فعندما يأتي الرجل إلى زوجته ينزل عليها النزيف ولا ينقطع عنها ،فيحاول علاجها فيفشل الطب في ذلك فلا يجد الرجل حلاً لذلك إلا طلاقها و البعد عنها و الإقبال على الزوجة الأخرى التي قد تكون هي أو أمها السبب في النزيف الذي فعل بغرض التفريق .
وذلك بأن الساحر يكلف الجني بأن يفرق بين الرجل وزوجته فيجعل الرجل يبغض الزوجة. ولكن الزوجة مازالت مصرة على زوجها وبيتها ،فيجعل الجني الزوج لا يرغب في زوجته أبداً ؛وذلك بإفساد العلاقة الزوجية بينهما وأقرب الطرق لذلك هو إنزال النزيف،على المرأة،مع وجود بغض شديد منها للزوج وكراهية للبيت ،فتطلب الطلاق وفي حينها لا يتردد الزوج في طلاقها لأن العلاقات الزوجية و الأسرية التي بينهما قد سادها التوتر وعدم الوفاق فهذه الحالة أساسها سحر تفريق وليس سحر نزيف بدليل عندما يطلقها يتركها الجني لأنه نجح في مهمته وتعود لحالتها الطبيعية وينتهي النزيف حينها تشعر بالندم ولكن قد فات الأوان. 5- النزيف في حالات الحسد:
وذلك عندما تنجب المرأة مولوداً جميلاً وحجمه كبير والنساء حولها متعجبات من حجمه وثقله فقد يصاب المولود بالحسد أو الأم أو هما معاً. والذي يهمنا هنا هو إصابة الأم بالحسد ففي هذه الحالة قد تكون الأم قد أصيبت بحسد ذو أثر عضوي وهو النزيف – إذا نزفت المرأة بدون معرفة السبب- فهنا تحكم بأن هذا النزيف الذي فشل الأطباء في علاجه هو عبارة عن حسد لهذه المرأة .
ولكن كيف نمييز النزيف الناتج من الحسد عن النزيف الناتج عن سحر أو مس من الجن ؟ *نزيف الحسد لا تتأثر المرأة بالقرآن حتى لو قرأت عليها القرآن كاملاً .
** نزيف المس أو السحر يتأثر بأقل مقدار أو عدد من الآيات. *نزيف الحسد لا يصاحبه أعراض وجود الجن.
**نزيف المس والسحر يصاحبه أعراض وجود الجن.
*نزيف الحسد يعالج عن طريق الاغتسال بماء مقروء عليه آيات الرقية الشرعية وينتهي الأمر في خلال ثلاثة أيام أو أقل **نزيف المس أو السحر يعالج عن طريق الاغتسال بماء مقروء عليه آيات الرقية الشرعية وقد ينتهي الأمر في خلال أيام أو يمتد إلى أسبوع أو أكثر .
علاج سحر النزيف:
1)سورة البقرة شريط كامل سماع مرتين يومياً صباحاً ومساءً.
2) الاغتسال بماء مقروء عليه آيات الرقية الشرعية مخلوطاً بورق النبق مرة واحدة يومياً.
3)ذكر(لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير) 100مرة مرتين يومياً صباحاً ومساءً.
4)المحافظة على الصلاة في وقتها .
5) الابتعاد عن المحرمات و الإكثار من الطاعات .
ويعتبر علاج سحر النزيف من أيسر أنواع السحر علاجاً وسرعة وذلك فضل من الله لأن هذا النوع يؤثر على صحة المريضة بصورة سيئة للغاية ويؤثر عليها نفسياً وجسمانياً لأنه متعلق بالدم والدم في كثرته يسبب الزعر والخوف الشديد للمريضة و في كثرته يضر بالجسم ضررا شديدا ، والله هو المنتقم من كل ساحر لا يؤمن بيوم الحساب .
-ما الفائدة التي تعود على الجن أو الشيطان من ركض العرق الذي يسبب النزيف؟
1- تنفيذ أوامر الساحر كما سبق وأن تكلمنا في ذلك0

(2) إغواء البشر.
وهذا هو الهدف الأساسي للشيطان الذي يسبب من أجله النزيف وهو الذي يسميه الفقهاء ( الاستحاضة )وعندما جاءت الصحابية الجليلة تسأل عن هذا الدم هو عبارة عن ركضة من ركضات الشيطان وهذا الدم له دور في إغواء البشر بحيث أن المرأة التي لا علم لها بأمور دينها عندما تأتيها الاستحاضة فإنها تتوقف عن الصلاة والصوم وعن القرآن بحجة أنها ينزل عليها الدم في حين أنها تقر بأن أيام عادتها الشهرية قد انتهت ولكن من جهل النساء بالدين يستغل الشيطان هذه النقطة ويستطيع أن يوسوس إلى كثير من النساء بأن يدعن الصلاة والصيام والقرآن بحجة أن الدم ينزل عليهن فيترتب على ذلك ترك الفرائض وهذا إنما نتج من جهل النساء بالدين واستغلال الشيطان هذا الجهل لصالحه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سحر النزيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  ::  :: -