منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي








منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1 + 1 = 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجلاء صبحى
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1601
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1 = 1   الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 9:17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متى يكون 1 + 1 = 1



اتوقع عندما :



عندما يكون الإخوة على قلب واحد..




عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)..




عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب..




عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه..





عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا..




عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر..




عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبناءه..




عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها..




عندما ...




عندما …




عندما …




عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله..



اختكم فى الله // نجلاء صبحى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1555
تاريخ التسجيل : 08/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 9:22

بارك الله فيكي

موضوع جميل جعله الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجلاء صبحى
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1601
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 11:16

شكرا اميرة لمرورك الكريم وكل سنة وانتى طيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاءمحمدحسين خلف الله
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد المساهمات : 1623
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 14:15

جزاكم الله تعالى خيرا كثيرا
كل عام وانتم بخير
اللهم وحد الأمة الاسلامية وانصرها على أعدائها
يا أختنا فى الله تعالى الاصل فى الامة الاسلامية أن تكون موحدة لان جميع الشرائع واداء العبادات كلها تعلمنا الوحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره الملقب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1056
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 22:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين مسلم
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1754
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   السبت 11 سبتمبر 2010 - 0:57

موضوع جميل جعله الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجلاء صبحى
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1601
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   السبت 11 سبتمبر 2010 - 12:17

شكرا اخوانى لمروركم الكريم وجزاكم الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1 + 1 = 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: قسم الموضوعات والآراء المختلفه :: الموضوعات والآراء المختلفه :: الموضوعات والآراء الثقافية والدينيه-
انتقل الى: