منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نموذج امتحان علم نفس الفروق الفردية _اعداد الطالبه نادية ابراهيم الدقيني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nana
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

نموذج امتحان علم نفس الفروق الفردية _اعداد الطالبه نادية ابراهيم الدقيني Empty
مُساهمةموضوع: نموذج امتحان علم نفس الفروق الفردية _اعداد الطالبه نادية ابراهيم الدقيني   نموذج امتحان علم نفس الفروق الفردية _اعداد الطالبه نادية ابراهيم الدقيني Icon_minitimeالسبت 12 يونيو 2010 - 23:26

السؤال الاول :[/
b]

[b]أ_
عرف ما ياتي:

الذكاء _الذاكرة الحسية _النمو المعرفي عند" برونر".

ب_ما هي أسس تصنيف الاختبارات النفسية؟


السؤال التاني:

أكتب ما تعرفه عن العوامل التي تؤثر على سرعة و فاعلية التعلم عند "أوزابيل"؟


السؤال الثالث:

تتعدد المحاور النظرية الخاصة ب "برونر".عرف هذه العبارة؟


السؤال الرابع:[/
b]

[b]أ_
أذكر السمات الشخصية لذوي صعوبات التعلم ؟

ب_ما هي الانتقادات التي وجهت الى النظريات العاملية في الذكاء (نظرية العاملين_ نموذج بنية العقل ) ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نموذج امتحان علم نفس الفروق الفردية _اعداد الطالبه نادية ابراهيم الدقيني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نموذج امتحان مادة الفروق الفردية اعداد حسان بغدادي علي محمد
» نموذج امتحان فى الفروق الفردية نجوي ابراهيم سليمان درديرى
» نموذج امتحان الفروق الفردية اعداد غادة حمدى احمد شعبة علم أجتماع مجموعة 126
» نموذج امتحان الفروق الفردية اعداد غادة حمدى احمد شعبة علم أجتماع مجموعة 126
» امتحان فى مقرر الفروق الفردية مقدم من "نادية محمد السيد سليمان"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: