منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة مريانا جرحس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marana_girgis
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة مريانا جرحس Empty
مُساهمةموضوع: امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة مريانا جرحس   امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة مريانا جرحس Icon_minitimeالسبت 5 يونيو 2010 - 18:48

بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة جنوب الوادي
كلية التربية بقنا
الدراسات العليا ( الدبلومة العامة نظام العام الواحد )
امتحان مادة الفروق الفردية لعام 2009 / 2010 م
-------------------------------------
تناول بالشرح ما يلي :
1- أنماط التعلم عند كل من ( ديفيد أوزوبل - جيروم برونر ) ؟
2- طريقة من طرق التعلم التعاوني ؟ مع ذكر مميزات وعيوب التعلم التعاوني بالنسبة للمعلم والمتعلم ؟
---------------------------------------
تحت إشراف
الأستاذ الدكتور/ ياسر عبد الله حفني
قسم علم النفس التربوي

إعداد / مريانا جرجس بهيج ذكري
مجموعة / ( 18)
شعبة / فلسفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة مريانا جرحس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة مريانا جرحس
» امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة منال جرحس
» امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة منال جرحس
» امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة ياسمين سعد
» امتحان علم النفس الفروق الفردية مقدمة من الطالبة نورا سعد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: