منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نموذج امتحان فروق فردية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاله محمد مصطفى
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

نموذج امتحان فروق فردية Empty
مُساهمةموضوع: نموذج امتحان فروق فردية   نموذج امتحان فروق فردية Icon_minitimeالثلاثاء 8 يونيو 2010 - 11:37

بسم الله الرحمن الرحيم
حسين فتحى حسين ابراهيم
دبلومة عامة -شعبة اللغة الانجليزية
مجموعة 6 نظرى - 57 عملى
نموذج امتحان الفروق الفردية

السؤال الاول:
أ - عرف الفروق الفردية وما هى خصائصها ؟
ب - ما هو دور الاسرة والمدرسة فى تشكيل الفروق الردية ؟
جـ - ما هى العوامل التى تؤثر فى ثبات الاختبار؟

السؤال الثانى :
"الذكاء هو موهبة المواهب وقدرة القدرات" فى ضوء ذلك وضح -
ا - ما هى مفاهيم الذكاءات المختلفة ؟
ب - عرف الثبات . مع توضيح طرق حساب الثبات


السؤال الثالث: اذكر الفرق بين كل من :
أ - ( الاختبارات معيارية المرجع - الاختبارات محكية المرجع )
ب- (التفكير التقاربى - التفكير التباعدى)
جـ - ( التقييم - القياس )

السؤال الرابع:
أ- ماهي العوامل التي تؤثر علي سرعة وفاعلية التعلم عند "ديفيد اوزبيل" ؟
ب- ما الانتقادات التى وجهت الى نظرية العاملين فى الذكاء ؟
ج- ما هى مبادىء التعلم عند اوزبيل؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نموذج امتحان فروق فردية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نموذج امتحان مادة فروق فروق فردية مقم من الطالبة/نانسي صلاح حليم
» نموذج امتحان علم نفس فروق فردية
» نموذج امتحان فروق فردية
» نموذج امتحان فروق فردية
» نموذج امتحان فروق فردية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: