السؤال الاول
-أكمل ما يأتي مع شرح الناقص:-
**المحاور الاساسية عند ديفيد أوزابيل ....،....،....
**من مبادئ التعلم عند برونر ....،....،....
**من الاسباب المؤدية إلى النسيان ....،....،....
**من أنواع الذكاءات عند جاردنر ....،....،....
**مراحل الاسترجاع ....،....،....
السؤال الثاني
تعد طريقة المقارنة الطرفية واحدة من أنواع الاختبار الصادق..إشرح مع توضيح ماهية النسبة الحرجة مع ذكر القانون الخاص بها.
السؤال الثالث
-أوجد الفرق بين الطلاب ذوي صعوبات التعلم و بطئ التعلم و المتأخرين دراسيا من حيث:-
**مستوى التحصيل **معامل الذكاء **المظاهر السلوكية
**سبب تدني مستوى التحصيل **الخدمات المقدمة
السؤال الرابع
-تكلم عن الفروق الفردية مع ذكر خصائصها و الافتراضات الاساسية
-----------------------------------------------------
مقدم من الطالبة / ياسمين فخر الدين محمد مراد
شعبة / الاجتماع
مجموعة / 14