منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تصور لامتحان الفروق الفرديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميه خضرى حسن احمد
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

تصور لامتحان الفروق الفرديه Empty
مُساهمةموضوع: تصور لامتحان الفروق الفرديه   تصور لامتحان الفروق الفرديه Icon_minitimeالأربعاء 9 يونيو 2010 - 18:53

بسم الله الرحمن الرحيم
امتحان مادة الفروق الفرديه لطلاب الدبلوما نظام العام الواحد

*اجب عن الاسئله التاليه :

1_وضح الفرق بين التعلم القائم على المعنى عتد اوزابيل والتعلم بالاكتشاف عند برونر من حيث البنيه المعرفيه وانماط التعلم وخصائص كلا منهما؟

2_ما هو مفهوم" الذكاء" عتد جاردنر؟ وما هى انواعه ؟ وكيف يتم قياسه؟

2_ما المقصود بثبات وصدق الاختبار ؟ وما العوامل التى تؤثر فى ثبات الاختبار وفى صدقه ؟ وكيف يتم حساب ثيات وصدق الاختبارات؟

4_اعرض الشكل المتطور لنموذج البناء العقلى عند جيلفورد ؛ موضحا الاهميه التطبيقيه له ؟ وماوجه اليه من تقييم ونقد؟

الاسم \ سميه خضرى حسن احمد
الشعبه\ علم نفس
المجموعه "17"
العملى "170"
رقم الملف "9"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصور لامتحان الفروق الفرديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصور مقترح لامتحان ماده الفروق الفردية
» تصور مقترح لامتحان ماده الفروق الفردية
» تصور مقترح لامتحان ماده الفروق الفردية
» تصور مقترح لامتحان ماده الفروق الفردية
» تصور مقترح لامتحان ماده الفروق الفردية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: