السؤال الاول :- أذكر الفرق بين كل زوج :-
( بطئ التعلم – المتأخر دراسياً ) ( تفكير إنتاجي تقاربي – تفكير إنتاجي تباعدي )
( إستراتيجية الاحتفاظ أوالصيانة – إستراتيجية التسميع المكثف أو المفصل )
( الكف القبلي – الكف البعدي )
السؤال الثاني :- أذكر في ضوء ما درست :-
1- طرق حساب الثبات .
2- السمات الشخصية لدي صعوبات التعلم .
3- الأسباب المؤدية إلي النسيان .
4- عيوب نموذج سبيرمان .
5- المعايير الأساسية لنموذج معالجة المعلومات .
6- الذكاءات المتعددة عند جاردنر .
اعداد الطالبة /شيماء بكر عباس
علم نفس مجموعة 17