أولاً نظرية التعليم السلوكية :
تهتم فقط بالسلوك الظاهرى القائم ولا تهتم بالامور الداخلية ،و سميت بالترابط لانها تحاول ان تفسر التعلم عن طريق تكوين وتقوية الوصلات الموجودة عند الكائن الحى .
نظرية الاشتراط الكلاسيكى :
يتم هذا النوع من التعلم عن طريق اقتران التعلم عن طريق اقتران مثير محايد مع مثسر طبيعى ويتكرر هذا الامر عدة مرات بحيث ينتج عنه استجابة طبيعية منعكسة .
أولاً نظرية التعليم السلوكية :
تهتم فقط بالسلوك الظاهرى القائم ولا تهتم بالامور الداخلية ،و سميت بالترابط لانها تحاول ان تفسر التعلم عن طريق تكوين وتقوية الوصلات الموجودة عند الكائن الحى .
نظرية الاشتراط الكلاسيكى :
يتم هذا النوع من التعلم عن طريق اقتران التعلم عن طريق اقتران مثير محايد مع مثسر طبيعى ويتكرر هذا الامر عدة مرات بحيث ينتج عنه استجابة طبيعية منعكسة .
الاسم : جميانه نصير ايوب عبده
قسم : الدبلومة العامة
شعبة : علم اجتماع