فاطمة أحمد عضو جديد
عدد المساهمات : 1 تاريخ التسجيل : 13/06/2010
| موضوع: امتحان فروق فردية اعداد فاطمة أحمد يوسف الأحد 13 يونيو 2010 - 21:17 | |
| بسم الله الرحمن الرحيم جامعة جنوب الوادي قسم علم النفس التربوي كلية التربية بقنانموذج امتحان علم نفس الفروق الفردية لعام 2010 مقدم من : فاطمة أحمد يوسف حسن الشعبة : اجتماع مجموعة : (12) دبلومه عامه "نظام العام الواحد" ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليست الغاية أن تقرأ كتاب بل الغاية أن تستفيد منه فاستعن بالله ...ثم أجب أجب عن الأسئلة التالية :السؤال الأول : "ترجع نظرية التعلم اللفظي المعرفي القائم علي المعني بجذورها التاريخية إلي العالم ديفيد اوزابيل" أ) ما هي العوامل التي تؤثر علي سرعة وفاعلية التعلم عند ديفيد اوزابيل ؟ ب) ما هي أبعاد البنية المعرفية ؟ السؤال الثاني : أ) ما الفرق بين كلاً من : صعوبة التعلم , بطيء التعلم , والمتأخر دراسياً ؟ ب) ما هي العوامل التي تؤثر في ثبات الاختبار ؟ جـ) ما هي النظريات المفسرة للنسيان ؟ السؤال الثالث : أ ) أكتب ما تعرفه عن نظرية التعلم بالاكتشاف عند جريو برونر ؟ ب) ما هي السمات المميزة للطفل ذات صعوبات التعلم ؟ والله ولي التوفيق مقدم من الآنسة / فاطمة أحمد يوسف حسن – شعبة اجتماع رقم مجموعة التربية العملي (127)رقم مجموعة النظري (المحاضرات) (12) | |
|