منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 شيماء عبدالرحيم محمد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيماء عبدالرحيم
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

شيماء عبدالرحيم محمد Empty
مُساهمةموضوع: شيماء عبدالرحيم محمد   شيماء عبدالرحيم محمد Icon_minitimeالثلاثاء 15 يونيو 2010 - 23:38

تصور لامتحان مادة الفروق الفردية لعام 2010 – 1431هـ
دبلومة عامة ( نظام العام الواحد )
* أجب عن الأسئلة التالية :-
السؤال الأول :-
1- يعتبر الاختبار النفسي من الأدوات الهامة في قياس سمات وسلوكيات الشخصية :- في ضوء ذلك أجب :-
أ - عرف الاختبار النفسي ؟
ب- أسس تصنيف الاختبارات النفسية ؟
السؤال الثاني :-
1- اشرح بإيجاز :-
- العمليات الأساسية لنموذج معالجة البيانات .
2- أكمل العبارات الناقصة :-
أ – من استراتجيات الذاكرة قصيرة المدى ................,................ .
ب- تسمى الذاكرة الحسية البصرية بالذاكرة ................................ .
السؤال الثالث :-
* قام مدرس إعدادي بتطبيق اختبار في مادة الرياضيات مكون من 14 سؤال وحصل علي النتائج التالية:-
الأفراد
الأسئلة 1 2 3 4 5 6 7
الفردية 2 3 4 1 6 4 5
الزوجية 4 2 1 6 2 3 2

- أحسب معامل ثبات ( رولون – جيتمان ) للتأكد من ثبات الاختبار ؟
- وكيف يمكنك تفسير النتيجة المحسوبة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيماء عبدالرحيم محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تطوير الذات من الطالب / فوزى عبدالعزيز محمد عبدالرحيم
» امتحان مادة الفروق الفردية - توفيق يوسف عبدالرحيم محمد
» امتحان / شيماء عبد الرحيم حسن محمد
» نموذج امتحان شيماء عطا أحمد محمد
» سوال الطالبة/ شيماء محمد عبد الحكيم حسن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: