منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد أمانى محمود ضاحى محمود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمانى محمود ضاحى محمود
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد أمانى محمود ضاحى محمود Empty
مُساهمةموضوع: تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد أمانى محمود ضاحى محمود   تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد أمانى محمود ضاحى محمود Icon_minitimeالجمعة 18 يونيو 2010 - 20:57

الأسم : أمانى محمود ضاحى محمود
الشعبة : علم نفس
مجموعة عملى : 112
السؤال الأول :
(أ) وضح بإيجاز :
- مفهوم الفروق الفردية وخصائصها
- دور الأسرة والمدرسة في تشكيل الفروق الفردية
- انماط التعلم عند كل من ( ديفيد إيزابيل – جيروم برونر)
(ب) ما هى السمات المميزة للطفل ذى الصعوبات؟
السؤال الثانى :
فى ضوء مادرست اذكر الفرق بين الطفل ذى صعوبات التعلم وبطيىء التعلم والمتأخرين
دراسيا.
السؤال الثالث :
الذكاء موهبه المواهب وقدرة القدرات ناقش هذه العبارة مبينا الآتى :
- أنواع الذكاءات المختلفة
- كيفية التعرف على هذة الذكاءات
- كيفية تنمية هذة الذكاءات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد أمانى محمود ضاحى محمود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد بركات محمود محمد
» تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد بركات محمود محمد
» تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد بركات محمود محمد
» تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد محمود محمد أحمد دردير
» تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد منى على بربرى على

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: