منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اسئلة فروق فردية تقدمها هالة جمال اسماعيل احمد شعبة لغة انجليزية مجموعة 6 نظرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هالة جمال
عضو فعال
عضو فعال
هالة جمال


عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 16/06/2010

اسئلة فروق فردية تقدمها هالة جمال اسماعيل احمد شعبة لغة انجليزية مجموعة 6 نظرى Empty
مُساهمةموضوع: اسئلة فروق فردية تقدمها هالة جمال اسماعيل احمد شعبة لغة انجليزية مجموعة 6 نظرى   اسئلة فروق فردية تقدمها هالة جمال اسماعيل احمد شعبة لغة انجليزية مجموعة 6 نظرى Icon_minitimeالسبت 19 يونيو 2010 - 20:01

اس1 تناول بالشرح ما يلى:
1- العمليات الاساسية لنموذج معالجة المعلومات ؟
2- الانتقادات التى وجهت الى النظريات العاملية فى الذكاء ( نظرية العاملين -نموذج بنية االعقل (؟
3- استراجية ( التسميع - انتشار اثر التنشيط - العصف الذهنى ) كاستراجيات تعزز الذاكرة على الاحتفاظ؟
4- نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر موضحا كيفية التعرف على تك الذكاءات وكيية تنميتها للدى المتعلم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئلة فروق فردية تقدمها هالة جمال اسماعيل احمد شعبة لغة انجليزية مجموعة 6 نظرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة فروق فردية تقدمها اسماء مصطفى عبد الرازق شعبة تاريخ مجموعة 16 نظرى
» امتحان فروق فردية اعداد الطالب/محمد نادر اسماعيل شعبة تاريخ مجموعة 16
» امتحان فروق فردية اعداد الطالب/محمد نادر اسماعيل شعبة تاريخ مجموعة 16
» رؤيات عبدالسميع احمد احمد - مجموعة نظرى 2 - مجموعة عملى 18 - شعبة لغة عربية
» امتحان مادة فروق فردية مقدم من الطالبة ثناء احمد عادل ابراهيم شعبة لغة عربية مجموعة(2) مجموعة العملى (13)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: