منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اسئلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شرين محمد عبد السميع حفنى
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

اسئلة Empty
مُساهمةموضوع: اسئلة   اسئلة Icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010 - 12:01

شرين محمد عبد السميع حفنى
دبلومة عامة نظام العام الواحد
قسم علم نفس
مجموعة (17)

الاسئلة
السؤال الاول :
تناول بالشرح مايلى :
ا- العمليات الاساسية لنموذج معالجة المعلومات
ب- العوامل التى تؤثر على سرعة ومعالجة التعليم عند دايفيد او زويل
ج- استراتيجية ( التسميع - العصف الذهنى) كاسترتيجية تساعد الذاكرة على الاحتفاظ ؟
_______________________
السؤال الثانى
ا- اذكر فرقا واحدا بين كل زوج من الازواج التالية
( التعليم - التعلم ) ( التداخل القبلى _ التداخل البعدى )
(بطئ التعلم - المتاخرين دراسيا) ( التقييم - التقويم )
( الذاكرة الحسية - الذاكرة العاملة الذاكرة طويلة المدى )
ب- وضح مايلى :-
1- ماهى الاسباب التى تؤدى الى النسيان ؟
2- الاسس التى يجب ان تتوافر فى مجموعات التعلم التعاونى؟
3- نظرية الذكاءات المتعددة ل " جاردنر " ؟
موضحا كيفية التعرف على تلك الذكاءات؟
وكيفية تنميتها لدى المتعلم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسئلة
» اسئلة
» ( اسئلة علم نفس )
» اسئلة
» بعض اسئلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: