منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 سميرة ابوالمجد حسن مجموعة (7) شعبة فرنساوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد محمود محمد
عضو جديد
عضو جديد
محمد محمود محمد


عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 42

سميرة ابوالمجد حسن مجموعة (7) شعبة    فرنساوى Empty
مُساهمةموضوع: سميرة ابوالمجد حسن مجموعة (7) شعبة فرنساوى   سميرة ابوالمجد حسن مجموعة (7) شعبة    فرنساوى Icon_minitimeالخميس 1 يوليو 2010 - 20:32

السؤال الأول
علل صحة او خطأالعبارات الاتية :ـــ
1. معامل السهولة +معامل الصعوبة = صفر
2. كل اختبار صادق فهو ثابت وكل اختبار ثابت فهو صادق
3. ينعدم المتوسط الحسابى للدراجات المعيارية لاى توزيع تكرارى
4. تعد الذاكرة قصيرة المدى المحطة الاولى فى استقبال المعلومات
5. يعد الضرب عقاباً اذا ادى ايقافة الى تقوية السلوك المرغوب فيه
السؤال الثانى
تناول بالشرح مايلى :ــ
1. نظرية الذكاءات المتعددة عند جاردنر ؟
2. العوامل المؤثرة فى ثبات الاختبار ؟
3. العمليات الاساسية لنوزج معالجة المعلومات ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سميرة ابوالمجد حسن مجموعة (7) شعبة فرنساوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سمر حمادى امين حسن كيف تكون ايجابيا شعبة فرنساوى
» الاسم : تيسير سيد يس ، شعبة لغه عربية ، مجموعة نظري 2، مجموعة عملي 13
» امتحان مادة فروق فردية مقدم من الطالبة ثناء احمد عادل ابراهيم شعبة لغة عربية مجموعة(2) مجموعة العملى (13)
» نموذج امتحان الفروق الفردية مقدم من الطالب عز العرب عبيد على ابراهيم مجموعة نظرى (3) مجموعة عملى (31) شعبة اللغة العربية
» رؤيات عبدالسميع احمد احمد - مجموعة نظرى 2 - مجموعة عملى 18 - شعبة لغة عربية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: