بسم الله الرحمن الرحيم
تحيه طيبه وبعد
الى الاستاذ الدكتور ياسر عبدالله اتقدم بخالص الشكر على ماقدمه لنا من علوم ومعارف وعلى المنتدى الجميل واتقدم بامتحانى المتواضع عسى ان ينول اعجابكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الأسم :- نهلة عبدالله محمد حسن
المجموعة :- ( 7)
الشعبة :_ اللغة الفرنسيةتحدث عن
1- نظريات الذكاء المتعددة ل ( هوارد جاردنر ) موضحا كيفية التعرف على تلك الذكاءات
2- عيوب نظرية العاملين لسبيرمان
3- أسباب النسيان
4- كيفية حساب الدرجة المعيارية المعدلة – مع ذكر خصائصها
5- أنماط التعلم عند ديفيد أوذابيل – جيرروم برونر
في ضوء دراستك ، عرف التالى
1- الفروق الفردية
2- الاختبار النفسي
3- الذكاء الأجرائى
4- العامل
أشرح
1- طريقة تركيب المعلومات المجزاة ؟مع ذكر الأسس التي يجب ان تتوافر في مجموعات التعليم التعاوني؟
2- الخصائص السلوكية التي يعانى منها الاطفال ذوى صعوبات التعلم ؟
3- إستراتيجية (التسميع- انتشار اثر التنشيط - إعادة بناء الخبرة ) كاستراتيجيات تعزز الذاكرة على الاحتفاظ؟