االسؤال الأول:-
ااشرح مايلى:
أأ- مدخلى المكونات والتدريب المعرفى فى بحوث الذكاء والتكامل بينهما.
ب- بعدا العمليات والنواتج فى نموذج جيلفورد.
االسؤال الثانى:-
"بدأ ثيرستون بحوثه فى تفسير النشاط العقلى المعرفى من تلافى نظرية سبيرمان"
ااشرح العبارة موضحا:
أأ- سلبيات نظرية سبيرمان وجهود ثيرستون فى تلافيها.
ب- الفروق فى تفسير العامل العام بين سبيرمان وثيرستون.
ج- القدرات العقلية التى توصل اليها ثيرستون.
االسؤال الثالث:-
أأ- أكمل مايأتى:
1- أسباب النسيان............,...............,...............,...............
2-أنماط التعلم عند "ايزابيل"هى................,..................,...................,............
ب-اذكرأوجه استفادتك من دراسة القدرات العقليه فى مجال عملك كمعلم.
ا