منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كيف تكون ايجابياً

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منى بدرى مصرى عبد الله
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 18/01/2012

كيف تكون ايجابياً  Empty
مُساهمةموضوع: كيف تكون ايجابياً    كيف تكون ايجابياً  Icon_minitimeالأحد 22 يناير 2012 - 11:18


اكون ايجابيا عن طريق مشاركتى الفعالة في المجتمع وذلك من خلال كونى ام عن طريق تربية اولادى تربية حسنة علي المبادئ والاخلاق والصدق والفقيم الدينية واعتنى بهم من حيث التعليم والصحة العامة
ان يكون لي دور فعال في المجتمع من خلال مشاركتى في حل بعض مشاكل المجتمع
الخاتمة :
اكون ايجابيا في تربية اولدى والمشاركة في حل مشاكل المجتمع
االاسم : منى بدري مصري
الفرقة : دبلومة عامة
الشعبة : تربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة علي عبد الحليم محمد
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

كيف تكون ايجابياً  Empty
مُساهمةموضوع: دور العلم في تقويم سلوك الإنسان   كيف تكون ايجابياً  Icon_minitimeالأحد 22 يناير 2012 - 15:25

مما لشك فيه أن للعلم دور فعّال في القدرة على دراسة سلوك الإنسان ومحاولة تقويمه بالأسلوب العلمي الصحيح ، دون الاعتماد على الخرافات ، والخزعبلات التي يستغلها ضعاف النفوس في اللعب بعقول الجهلاء .
فبالعلم يضع العالِم يده على أسباب المشكلة ويدرسها الدراسة المتأنية للوصول إلى الحل المناسب لها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تكون ايجابياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف تكون ايجابياً
» كيف تكون ايجابياً
» كيف تكون ايجابياً
» كيف تكون ايجابياً
» كيف تكون ايجابياً

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: