mmmmm عضو جديد
عدد المساهمات : 3 تاريخ التسجيل : 08/06/2010
| موضوع: مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى الخميس 10 يونيو 2010 - 18:25 | |
| مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى
الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية
كلية التربية جامعة جنوب الوادي
اشراف أد/ياسر عبد الله
س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟
س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟
ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟
س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء
من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟
طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي :
· مفهوم الذاكرة
· كيف تتم معالجة المعلومات
· وظاءدئف نظام معاجة المعلومات | |
|
mmmmm عضو جديد
عدد المساهمات : 3 تاريخ التسجيل : 08/06/2010
| موضوع: رد: مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى الخميس 10 يونيو 2010 - 18:28 | |
| \جدمقدمه /عصمت محمود مرغني موسى مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية كلية التربية جامعة جنوب الوادي اشراف أد/ياسر عبد الله س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟ س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي : · مفهوم الذاكرة · كيف تتم معالجة المعلومات · وظاءدئف نظام معاجة المعلوما
مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى
الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية
كلية التربية جامعة جنوب الوادي
اشراف أد/ياسر عبد الله
س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟
س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟
ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟
س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء
من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟
طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي :
· مفهوم الذاكرة
· كيف تتم معالجة المعلومات
· وظاءدئف نظام معاجة المعلومات
ت الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية
كلية التربية جامعة جنوب الوادي
اشراف أد/ياسر عبد الله
س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟
س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟
ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟
س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء
من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟
طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي :
· مفهوم الذاكرة
· كيف تتم معالجة المعلومات
· وظاءدئف نظام معاجة المعلومات
| |
|