منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mmmmm
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى Empty
مُساهمةموضوع: مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى   مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى Icon_minitimeالخميس 10 يونيو 2010 - 18:25

مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى

الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية

كلية التربية جامعة جنوب الوادي

اشراف أد/ياسر عبد الله



س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟

س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟

ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟

س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء

من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟

طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي :

· مفهوم الذاكرة

· كيف تتم معالجة المعلومات

· وظاءدئف نظام معاجة المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mmmmm
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى   مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى Icon_minitimeالخميس 10 يونيو 2010 - 18:28

\جدمقدمه /عصمت محمود مرغني موسى


مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى

الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية

كلية التربية جامعة جنوب الوادي

اشراف أد/ياسر عبد الله



س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟

س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟

ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟

س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء

من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟

طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي :

· مفهوم الذاكرة

· كيف تتم معالجة المعلومات

· وظاءدئف نظام معاجة المعلوما

مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى

الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية

كلية التربية جامعة جنوب الوادي

اشراف أد/ياسر عبد الله



س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟

س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟

ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟

س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء

من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟

طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي :

· مفهوم الذاكرة

· كيف تتم معالجة المعلومات

· وظاءدئف نظام معاجة المعلومات

ت

الدارسة بالدبلومة العامة نظام العام الواحد مجموعة 3لغة عربية

كلية التربية جامعة جنوب الوادي

اشراف أد/ياسر عبد الله



س1 تتميز الفروق الفردية بمجموعة من الخصائص العامة تحدث عن هذه الخصائص باختصار ؟

س2أ_يتشابه افراد الجنس البشرى بخصائص عامة على الرغم من التباين بينهم في الاصول والاعراف ؟

ب_ ماهي الاسباب التي توجد الفروق الفردية ؟

س3_يشير مفهوم الذكاء الى القدرات النسانية العقلية التي تمكن من التعلم,... في ضوء هذه العبارة صحح المفهوم اللغوي للذكاء, المفهوم الفلسفي للذكاء المفهوم البيولوجي للذكاء المفهوم الفسيولوجي العصبي للذكاء المفهوم الاجتماعي للذكاء

من النظريات العلمية للزكاء نضرية العاملين لسبيرمان وضح هذه النظرية وكيف يتم التحقق التجريبي لهذ النظرية ؟

طبيعة العامل عند سبير مان (لايمكن باي حال من الاحوال الحديث عن علم النفس المعرفي وموضوع التعلم تحديدا دوندون التطرق الى نموذج معالجة المعلومات ) في ضوء هذه العبارة وضح مايلي :

· مفهوم الذاكرة

· كيف تتم معالجة المعلومات

· وظاءدئف نظام معاجة المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقدمه /عصمت محمود مرغني موسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئله فروق فردية مقدمه من تيسيرعبدالموجود أمبابي محمود
» اسئلة علم نفس مقدمه من: صفاءفرج جاد الله محمود-دبلومة عامة(العام الواحد)-مجموعة17-علم نفس
» كيف تطور ذاتك / عماد محمود عباس موسى /لغة عربية
» كيف تكون ايجابيا ؟ الباحث / عماد محمود عباس موسى
» إمتحان مادة الفروق الفردية للطالبة سيدة حنفى محمود موسى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: