منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 التطبيق العملى لبعض النظريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان ربيع رياض سعيد
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2013

التطبيق العملى لبعض النظريات  Empty
مُساهمةموضوع: التطبيق العملى لبعض النظريات    التطبيق العملى لبعض النظريات  Icon_minitimeالأربعاء 3 أبريل 2013 - 14:41

اولا :قانون الاتجاه من نظريه المحاوله والخطألثورنديك
التطبيق العملى له:
لقد اتجهت نحو التلاميذ اتجاه قوى ووجدت كثير من الانتباه والقوة والتركيز واتخذت معهم الود احيانا والصداقه احيانا ووجدت كثير من التفاعل معهم وحدثت معهم الاستجابه بسبب تقديم المثير(أسلوب المعلم).
ثانيا:قانون التقارب من نظريه الجشطت
التطبيق العملى له:
لقد تقاربت نحو التلاميذ وتوصلت إلى إحدى مشكلاتهم وعملت على حلها لقد اصبحت اكثر تقاربا منهم وأصبحت الإنسان المهم فى حيا تهم.
ثالثا: قانون الانطفاء من نطريه الأشتراط الكلاسيكى لبافلوف
التطبيق العملى له:
يجب أن أقوم أنا كمعلم بمراجعه المعلومات والدروس التى سبق أن شرحتها للتلاميذباستمرار حتى يتذكرها التلاميذ ولا ينسوها فيحدث عندهم محو أو أنطفاء للمعلومه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التطبيق العملى لبعض النظريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التطبيق العملى لبعض نظريات التعلم
» التطبيقات العمليه لبعض النظريات
» التطبيق العملي لبعض نظريات التعلم
» التطبيق العملى لنظريات التعلم
» التطبيق العملى للدكتور ياسر عبدالله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: