منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 امتحان تصوري في مادة الفروق الفدرية للطالب حمدي حسين محمود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن سلطان
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

امتحان تصوري في مادة الفروق الفدرية للطالب حمدي حسين محمود Empty
مُساهمةموضوع: امتحان تصوري في مادة الفروق الفدرية للطالب حمدي حسين محمود   امتحان تصوري في مادة الفروق الفدرية للطالب حمدي حسين محمود Icon_minitimeالثلاثاء 15 يونيو 2010 - 22:38

لسؤال الاول : تناول بالشرح ما ياتى :
1- العمليات الاساسية لنموذج معالجة المعلومات ؟
2- نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر ؟
3- طريقة تركيب المعلومات المجزئة ؟

السؤال الثانى : علل صحة أو خطأ العبارات الاتية :
1- يمكن الاشادة لطالب بالتقدم لحصوله فى اختبار الفروق الفردية على الدرجتين 33 - 35 فى شهرين متتاليين ؟
2 - الارتباط الذى يساوى أو يزيد عن 0.7 يمهد للتنبؤ الانحدارى الصحيح ؟
3- ترابط المادة الدراسية على فترات متباعدة اثناء المذاكرة افضل من ترابطها على فترات متقاربة؟

الاسم : حمدى حسين محمود حسن
الفرقة : دبلوم عام نظام العام الواحد - شعبة علم اجتماع
المجموعة : 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امتحان تصوري في مادة الفروق الفدرية للطالب حمدي حسين محمود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امتحان جديد فى مادة الفروق الفدرية اعداد الطالبة غدير محمود
» نموذج امتحان مادة الفروق الفردية للطالبة اميره طه حسين محمود
» اختبار مادة الفروق الفردية للطالب حسن حسين شقير حسن
» اختبار مادة الفروق الفردية للطالب حسن حسين شقير حسن
» إمتحان مادة الفروق الفردية للطالب عادل حسين حسن أحمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: