منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وفاء محمد أحمد تصور امتحان الفروق الفردية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى محمد حكيم
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

وفاء محمد أحمد تصور امتحان الفروق الفردية Empty
مُساهمةموضوع: وفاء محمد أحمد تصور امتحان الفروق الفردية   وفاء محمد أحمد تصور امتحان الفروق الفردية Icon_minitimeالثلاثاء 29 يونيو 2010 - 23:29

الســــــؤال الأول :
أكمـــــــل ما يأتــــي :-
[1] نلجأ للدرجات المعيارية عندما .............. بينما نلجأ للمعايير الاختيار عندما ................
[2] من خصائص الدرجات المعيارية ............... ، ..................



الســــــــؤال الثاني :
يتمثل الهدف من القياس والتقويم في ظل الفكر التربوي الحديث في مساعدة المتعلمين على التعلم والإتقان وضمان تقديم المؤسسات التربوية لخدمات تعليمية متميزة تؤهلها للاعتماد الأكاديمي.
* * ناقش بإيجاز مسترشدا بما يلي :-
{1} الهدف الأساسي لنظم التقويم المُتبعة حاليا في معظم مدارسنا مع توضيح السلبيات المترتبة على ذلك.
{2} الفرق بين القياس والتقويم في ضوء المنظومة الخطية ومنظومة التحكم الذاتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاء محمد أحمد تصور امتحان الفروق الفردية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امتحان علم نفس تربوي (الفروق الفردية) - وفاء عبد النبي عطا أحمد
» تصور لامتحان الفروق الفردية مقدم من / سلوى محمد حكيم أحمد
» نموذج امتحان الفروق الفردية(شيماء أحمد محمد أحمد)
» امتحان علم نفس تربوي (الفروق الفردية) - فايزة أحمد محمد أحمد
» تصور مقترح لإمتحان الفروق الفردية إعداد محمود محمد أحمد دردير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: