منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 منال جمعة محمد تصور امتحان الفروق الفردية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى محمد حكيم
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

منال جمعة محمد تصور امتحان الفروق الفردية  Empty
مُساهمةموضوع: منال جمعة محمد تصور امتحان الفروق الفردية    منال جمعة محمد تصور امتحان الفروق الفردية  Icon_minitimeالثلاثاء 29 يونيو 2010 - 23:33

الســــــؤال الأول :
أكمـــــــل ما يأتــــي :-
[1] فكرة ملف الإنجاز كأداة للتقويم البديل هي .................. ومن محتوياته ............... ، ............... ، ................ ، ................
[2] إذا كانت مقاييس النزعة المركزية متساوية دل ذلك على .......................



الســــــــؤال الثاني :
يتمثل الهدف من القياس والتقويم في ظل الفكر التربوي الحديث في مساعدة المتعلمين على التعلم والإتقان وضمان تقديم المؤسسات التربوية لخدمات تعليمية متميزة تؤهلها للاعتماد الأكاديمي.
* * ناقش بإيجاز مسترشدا بما يلي :-
{1} مفهوم التقويم المعتمد على الأداء والتحولات الناجمة عن المنظور الجديد للتقويم التربوي.
{2} جدوى تدريب المعلمين على الأساليب الحديثة في القياس والتقويم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منال جمعة محمد تصور امتحان الفروق الفردية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وفاء محمد أحمد تصور امتحان الفروق الفردية
» تصور امتحان الفروق الفردية من تصميم نهى احمد محمد حسين على
» تصور امتحان الفروق الفردية من تصميم نهى احمد محمد حسين على
» امتحان علم نفس تربوي (الفروق الفردية)- هبة عبدالمفدي جمعة
» امتحان مادة الفروق الفرديه(منال مصطفى محمد)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: