منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 التطبيقات التربويه لنظرية ثورندايك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصره محمد محمد احمد
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 31/03/2013

التطبيقات التربويه لنظرية ثورندايك Empty
مُساهمةموضوع: التطبيقات التربويه لنظرية ثورندايك   التطبيقات التربويه لنظرية ثورندايك Icon_minitimeالأحد 7 أبريل 2013 - 16:24

-أن يؤخذ في عين الاعتبار الموقف التعليمي الذي يوجد فيه التلميذ.

- أن يعطي التلميذ فرصة بذل الجهد في التعلم وذلك بالمحاولة.

- تجنب تكوين الروابط الضعيفة وتقوية الارتباط بين الاستجابة والموقف.

- ربط مواقف التعلم بمواقف مشابهة لحياة التلميذ اليومية.

- التركيز على الأداء والممارسة وليس على الإلقاء.


نصره محمد محمد احمد

شعبة علم نفس

مجموعه 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التطبيقات التربويه لنظرية ثورندايك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التطبيقات التربويه لنظرية بافلوف ونظرية ادوارد ثورندايك
» التطبيقات التربويه لنظرية بافلوف ونظرية ادوارد ثورندايك
» تطبيقات تربوية
» موضوع: التطبيقات التربويه لنظريات ثورندايك & بافلوف
» التطبيقات التربوية لنظرية ثورندايك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: