منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
مرحباً بكم في منتدى الدكتورياسرعبدالله للتأصيل الإسلامي







منتدى الدكتور ياسر عبدالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدكتور ياسر عبدالله

إسلامـــــــي - تربـــــــــوي - تعليـــــــمي - إجتماعــــــي- تكنولوجـــــــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 التطبيقات التربويه للقوانين عند بافلوف وثورنديك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه فوزى محمد
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 17/02/2013

التطبيقات التربويه للقوانين عند بافلوف وثورنديك Empty
مُساهمةموضوع: التطبيقات التربويه للقوانين عند بافلوف وثورنديك   التطبيقات التربويه للقوانين عند بافلوف وثورنديك Icon_minitimeالأربعاء 27 مارس 2013 - 20:49

عندما يطلب المعلم من التلميذ الاجابه على سؤال ويجاوب التلميذ على السؤال بطريقه صحيحهويكافئه المعلم بهدية لا جابته على السؤال كنوع من التشجيع ومن هنا تحدث الاجابه الشرطيه وهنا تطبيق لقانون التمييز عند بافلوف وعندمايشرح المعلم الدرس والتلاميذ يفهمون الدرس ولايكون لديهم القدره على الفهم فانهم يشعرون بالفرح والارتياح لفهمهم الدرس وهنا تطبيق لقانون الاستعداد عند ثورنديك الاسم هبة فوزى محمد احمد قسم اللغه الانجليزيه
دبلومه العام الواحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التطبيقات التربويه للقوانين عند بافلوف وثورنديك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التطبيقات التربويه عند بافلوف وثورنديك
» التطبيقات التربوية للقوانين التعلم عند بافلوف
» التطبيقات التربويه لدى بافلوف
» التطبيقات لنظرية بافلوف وثورنديك
» التطبيقات التربويه لنظريه بافلوف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور ياسر عبدالله :: العلوم التربوية :: أرشيف وسلة الدبلومة للأعوام السابقة-
انتقل الى: